الاثنين، 15 سبتمبر 2008

لا ترمى بحجر الا الشجره المثمره ...

هناك 8 تعليقات:

Unknown يقول...

يا عزيزي من رمي الشجرة ؟ ومن هو الذي سمح نفسه بتشويه تاريخ هذا الرجل أليس هم من يقفون بصفه

Dr. Academy يقول...

اخوي مشاري .. لما واحد تافه و ما يسوى مثل فؤاد الهاشم يتكلم على الدكتور احمد الخطيب و يطعن فيه فهذا شنسميه ؟

عموما انا معاك ان جريده الجريده اساءت للدكتور بنشرها لمسوده المذكرات و حسب ما علمت ان ذلك تم دون علم الدكتور ..

ولكن هذا لا يعني ان نسكت على من يطعن بالدكتور احمد الخطيب و هو ما يسوى ظفر احمد الخطيب ..

وذا احمد الخطيب فضل انه يسكت عن حقه عشان لا يشق وحده الصف الوطني فهذا لا يعني ان نسكت نحن ايضا .. فكثير من الناس و انا اولهم كنت منخدع بالتحالف ، و كنت وايد متحمس لهم و لكن هذا ما يعني اني ما اغير رايي لما اشووف شي غلط و مو اهو اللي يمثلني ..

غير معرف يقول...

شــــامـــخ!!

وسيشهد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
سرحان يقول...

صدقت بكلامك يا دكتور...

و على فكرة محد رمى د. الخطيب إلا الحثل فؤاد.. اما من يحاول أن يلصق التهمة بناس آخرين لتصفية حسابات فعليه أن يقرأ كلام الدكتور الخطيب نفسه.. و المنشور من المسودات

Unknown يقول...

وانا اقول كلامك صحيح 100%

Fair.chair يقول...

الدكتور أحمد الخطيب رجل دولة وسيبقى كذلك

أما كاتب السفهاء وجريدة الفتن والعفن فلا يقرئها الا البخيل الذي ينتظرها

أن تأتي له بالمجان بالديوانية أو توزع بالمقاهي

الدكتور أحمد الخطيب علم من أعلام الكويت وسنعلم ابنائنا وبناتنا
من هو أحمد الخطيب

للأسف مناهج الكويت لاتدرس الا الأموات

ولا يصبح الانسان مهم الا عندما يموت

أطال الله في عمر دكتورنا أحمد الخطيب

ولو تدرس مواقفه الوطنية خير من مواقف مبارك الصباح بنفسه

والله من وراء القصد

الوقار يقول...

والله انا ضايعه بالطوشه...شسالفه الخطيب الي قامت المدونات واقعدت عليه!!....شنو قصته!