الاثنين، 28 أبريل 2008

الأمل موجود ...





أعزائي ..

صارلي يومين مادري شنو أكتب .. صارلي يومين أفكر شنو الشي اللي يستحق أكتب عنه ..
و بحكم اني مشغول بالدراسة .. فـ كنت مأجل موضوع الكتابة شوي ..

ولكن شفت شي خلاني أييب اللاب توب على طول و ابتدي اكتب ..

الشي الجميل اللي فعلا خلاني اكتب هو نقل قناة "نبيها تحالف" التابعة (( للتحالف الوطني الديمقراطي )) لندوة المرشح صالح الملا ..

ما تدرون اشكثر هالشي خلاني أتفاءل ..

في الفترة الماضية كنت متضايق بسبب سوء التنسيق عند التيار الوطني .. و لست اقصد قائمة التحالف فقط .. ولكن جميع المرشحين الوطنيين، فنحن بأمس الحاجة لنواب وطنيين همهم هو الوطن وليس حزب خارج البلد .. همهم التنمية و القضايا الشعبية الرئيسية كالتعليم و الصحة و الطاقة .. وليس اسقاط القروض وعدم ازالة الدواوين ..

ولكن بدأ الاحباط يدخل الى نفسي بعد ان رأيت عدم التنسيق بين هذه القوى الوطنية مقابل تنظيم ترفع له القبعات بالنسبة لتيارات الاسلام السياسي و على رأسهم (( حدس )) ..

وبعد أن رأيت امس الاول حضور مرشحي التحالف في ندوة الملا .. ثم نقل هذه الندوة الجميلة على قناة نبيها تحالف بعث في نفسي الامل من جديد .. بل انني اكتب الان و انا في قمة السعادة لهذه الخطوة الجميلة و هذه اللفته الرائعة من قبل التحالف ..

وكم اتمنى ان تتطور هذه اللفته الجميلة بقرار حاسم باعلان دعم التحالف لصالح الملا و بذلك تكمل القائمة الرباعية الوطنية ..
امنياتي لصالح الملا بالتوفيق ومثلها للتحالف
الوطني الديمقراطي و اكثر منها لكل المرشحين الوطنيين الاحرار الذين يخوضون هذه الانتخابات .. لكل منا 4 اصوات و الفائزون في كل دائرة 10 .. ليكن هؤلاء العشرة وطنيون ..

اخواني .. انا لا اعرف صالح الملا شخصيا ولست من العاملين في لجانه كما انني لست عضوا في التحالف و لا اعرف مرشحيهم شخصيا .. ولكن حبي لهذا الوطن يدفعني لدعم كل المرشحين الغيورين على هذا البلد الحبيب ..

اليوم يجب ان نعمل جميعا على ايصال كل مرشح وطني يحمل برنامجا اصلاحيا تنمويا يخدم هذا البلد و هذا الشعب ..

يجب ان نعمل لايصال كل مرشح يدعو الى التمسك بالدستور و احترام القانون ..


يجب ان نعمل من اجل الكويت و الكويت فقط ..


والامل موجود .. لنكن متفائلين ..


هذي الاغنية الجميلة اهداء للجميع .. وخصوصا ... طارق ..


هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

fe3lan wallah yestahlon kil elwa6aneyin, o lazim ma nga9er ma3ahom.
lazim kilina neshte'3il 3ashan nsa3edhom belwe9ol lelmajlis, tara we9olhom ra7 ya5dim elkuwait, o inshallah ma nab5il 3ala el kuwait

mwaffag in ur exams dr :)

wa6an-alnhar يقول...

آن الأوان لتوحيد الصف الوطني

افا يا دكتور تهدي الطارق و ماتهدينا
:q

انا اعترض و استنكر و اشجب
ابي اهداء
ابي اهداء
ولا ترا بعتصم بساحة الارادة

Dr. Academy يقول...

غير معرف ..

هذا الكلام اللي نبي نسمعه و انشالله الكل راح يشتغل عشان الكويت .. و مشكوور وايد عالدعاء :)

وطن :)

يبيلنا نسوي حملة لتوحيد الصف الوطني :)

لا تزعلين افا عليج الاهداء مو حق الطارق .. الاهداء حق صديقي طارق الربعي يحب هالاغنية :)

و ولا يهمج يا وطن انشالله البوست الياي .. واللي راح يكون اخر واحد قبل الامتحانات .. دعواتج اتخرج واصير دكتور صج :) .. راح احطلج اهداء خاص بس حقج :)

Hamad Alderbas يقول...

بوستك يرد الروح :)

بالفعل اكثر ما اسعدني بندوة صالح الملا كان حضور خالد الخالد وفيصل الشايع

حتى تغطية نبيها تحالف للندوة كانت منتظرة ولكنهم مزعليني بتغطية هيثم الشايع اللي يخطب بالكويتي من خطاب مكتوب جدامه :)

تحية لك وانشالله بتصير دكتور

Kuwait يقول...

إحنا نبحث عن الإصلاح ومن أجلا لإصلاح علينا دعم المرشحين الوطنيين ..
من وجهة نظري المتواضعه أرى أن الملا أحد الوطنين الذين نأمل منهم الخير والعمل لصالح الكويت لذا ندعمه ونتمنى وصوله ..
كل الشكر لك اخوي ..
وموفق بدراستك وامتحاناتك ..
تقبل مروري ..
kuwait

Dr. Academy يقول...

حمد ...

اشكرك عزيزي عالمرور ..
بصراحة هيثم الشايع قاعد يبدع :) .. انا سمعت انه يايب مستشارين اوباما .. صج هالحجي .. ؟؟ لان امس بالجريدة حاطينله خبر رايح يزور اطفائي بالمستشفى :)

عموما اذا فيه الخير الله يوفقه ..

و من بؤك لي باب السما .. انشالله اخلص هالسنه وافتك لاعت جبدي ..

kuwait...

مشكورة عالمرور وشدي حيلج مع الوطنيين كلهم .. و حيلج بالمغربية ترا حتى انا انبطت جبدي عقب ما قريت البوست :)